شحن مجاني في حال الطلب ب 700 ريال أو أكثر للشحن الدولي + شحن مجاني مجاني في حال الطلب ب 500 ريال أو أكثر للشحن المحلي

سياسة الخصوصية

1. مقدمة:

مرحبًا بك في Versavivid  (“نحن”، “نا”، أو “موقعنا”),، نأخذ خصوصيتك بجدية. تشرح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمعنا واستخدامنا وكشفنا وحماية معلوماتك الشخصية. من خلال الوصول إلى موقعنا أو استخدامه، فإنك توافق على الممارسات الموجودة في سياسة الخصوصية هذه.

2. المعلومات التي نقوم بجمعها:

أ. المعلومات التي تقدمها: قد نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها طوعًا عند استخدام موقعنا، مثل اسمك وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان البريد ورقي ورقم الهاتف ومعلومات الدفع.
 
ب. المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا: قد نقوم بجمع معلومات تلقائيًا عن جهازك وأنشطت التصفح والأنماط. يمكن أن تتضمن هذه المعلومات عنوان IP الخاص بك ونوع المتصفح ونظام التشغيل وعناوين URL الرمزية.
 
ج. ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة: نحن قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وأشباه التقنيات لجمع معلومات عن أنشطتك عبر الإنترنت. يمكنك إدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات متصفحك.

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك الاشتراك في حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه من أجل راحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. سوف تستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على أي بيانات شخصية ويتم التخلص منه عند إغلاق المتصفح الخاص بك.

عندما تقوم بتسجيل الدخول، سنقوم أيضًا بإعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك واختيارات عرض الشاشة الخاصة بك. تستمر ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول لمدة يومين، بينما تستمر ملفات تعريف الارتباط لخيارات الشاشة لمدة عام. إذا قمت بتحديد “تذكرني”، فسيستمر تسجيل الدخول الخاص بك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك، ستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول.

3. كيفية استخدام معلوماتك:

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لأغراض متنوعة، بما في ذلك:

– تقديم وتخصيص خدماتنا و شراء وتوصيل المنتجات والخدمات: نستخدم المعلومات الشخصية لتلقي الطلبات، وتنفيذها، وتقديم المنتجات والخدمات المطلوبة، ومعالجة الدفعات، والتواصل معك بشأن الطلبات والعروض الترويجية بعد موافقتك.
– معالجة المعاملات وإرسال إخطارات المعاملات. نقوم بتحليل أداء خدماتنا وإصلاح الأخطاء وتحسينها لتوفير تجربة أمثل، واكتشاف الأخطاء وإصلاحها.
– الرد على طلباتك وتعليقاتك أو أسئلتك.
– نستخدم المعلومات الشخصية لتقديم توصيات حول المميزات والمنتجات التي قد تثير اهتمامك، وتحديد تفضيلاتك، وتخصيص تجربتك مع خدماتنا.
– تحليل وتحسين موقعنا وتجربة المستخدم.
– نستخدم معلوماتك لعرض الإعلانات المستندة إلى الاهتمامات، وذلك لعرض المميزات والمنتجات والخدمات التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة لك. ومن الجدير بالذكر أننا لا نستخدم المعلومات التي تحدد هويتك الشخصية لعرض الإعلانات المستندة إلى الاهتمامات.
– نستخدم المعلومات الشخصية لمنع واكتشاف الاحتيال وسوء الاستخدام، بهدف حماية أمان عملائنا وغيرهم. قد نستخدم أساليب التحقق والتقييم لتقييم وإدارة مخاطر الائتمان والحفاظ على سلامة البيانات والأمان.

4. الإعلان و التسويق:


نحن في موقعنا الإلكتروني نستخدم الإعلانات المقدمة من قبل شركات إعلانات طرف ثالث مثل قوقل و قد تشمل روابط لمواقع الويب. يمكن لشركاء الإعلانات من الأطراف الثالث جمع بعض المعلومات حولك عند تفاعلك مع محتوى الإعلانات أو الخدمات الخاصة بهم.

تتيح خدمات الإعلانات الخاصة بنا للشركات الإعلانية توفير إعلانات أكثر فائدة وأكثر صلة لك، وقياس فعاليتها. نحن لا نشارك معلومات تحدد هويتك مباشرة، مثل الاسم، عندما نقدم هذه المعلومات للشركات الإعلانية. بدلاً من ذلك، نستخدم معرفات إعلانية مثل ملفات تعريف الارتباط أو معرفات الأجهزة الأخرى أو رموز مشتقة من تطبيقات التشفير التي لا تكشف معلومات شخصية أخرى مثل عنوان البريد الإلكتروني.

5. خياراتك و حقوقك:

لديك خيارات تتعلق بمعلوماتك الشخصية:

1. الحق في الوصول إلى معلوماتك: يمكنك الاطلاع على المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها أو نستخدمها لصالحك.

2. الحق في التصحيح: يمكنك طلب تصحيح أي معلومات شخصية غير صحيحة أو غير كاملة.

3. الحق في الحذف: يمكنك طلب حذف بياناتك الشخصية في بعض الحالات وفقًا للقوانين السارية.

4. الحق في الاعتراض: يمكنك الاعتراض على استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقية مباشرة.

5. الحق في الوصول والنسخ: يمكنك طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية والحصول على نسخة منها.

6. أمان البيانات:

نحن ننفذ تدابير أمان معقولة و صارمة لحماية معلوماتك الشخصية. ومع ذلك، يرجى مراعاة أن أي نظام أمان في العالم ليس غير قابل للاختراق ولا يمكن ضمان أمان بياناتك.

 

نحن لا نجمع معلومات الدفع الخاصة بك في خوادمنا. نحن نستخدم بوابة الدفع Stripe لغرض تحصيل مبالغ الشراء, لمعرفة سياسة الخصوصية للشركة, الرجاء مراجعة سياسة الخصوصية عن طريق الرابط: https://stripe.com/privacy

7. تغييرات في سياسة الخصوصية هذه:

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. سيتم نشر أي تغيير.